إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدم الحكيم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدم الحكيم

تأليف : فلانيري أوكونور

مال نحوها وهو يحدق بها: أنا أؤمن بيسوع جديد، يسوع لا يستطيع إهدار دمه ليتوب على الناس؛ لأنه مجرد إنسان لا ألوهية له. كنيستي هي كنيسة اللايسوع. فلانيري أوكونور كاتبة أمريكية وصوت مهم في الأدب الأمريكي، أكثر ما كتبته كان بالأسلوب القوطي الجنوبي، وتعتمد كثيرًا على وضع أحداث قصصها في إطار تلك المنطقة، كذلك تعكس كتابتها إيمانها المسيحي الكاثوليكي. تعد هذه الرواية واحدة من أعظم (100) رواية عالمية، حيث تناقش الرواية مواضيع مهمة منها الحرية، وحرية الإرادة ، الحياة والموت، وحتمية الإيمان. كذلك ناقشت مواضيع ثانوية نثرتها هنا وهناك خلال القصة كالتمييز العنصري والجنسي والعزلة.


تحميل كتاب الدم الحكيم كتاب الدم الحكيم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فلانيري أوكونور pdf تحميل جميع كتب فلانيري أوكونور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...