إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البيت الكويتي القديم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البيت الكويتي القديم

تأليف : مجموعة مؤلفين

البيت الكويتي القديم صورة من صور ماضي الكويت يعبر عن بدايات الحياة على أرضها ثم عن التطور الذي دام فترة من الزمن حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه. كان هذا البيت هو الأم الحانية التي ترعى أولادها، والأب العطوف الذي يسعى إلى كسب الرزق من أجل إطعام أسرته وقد يسكن البيت الواحد عدد من الأسر حيث يكون الأب الكبير (الجد) على قيد الحياة وأولاده معه، وفي بيتهم يتزوجون ثم ينجبون ويتعدد الأولاد والأحفاد والزوجات في البيت الواحد بحيث يتكون من كل هؤلاء مجتمع صغير ينمو على المحبة والاحترام المتبادل، يكتسب الأطفال فيه العادات الكريمة ويتربون على تقدير الكبار والإصغاء على نصائحهم ويعيشون بين جيران تطبعوا بأفضل الطباع فهم حين يخرجون إلى المجتمع الواسع يجدون كل الاهتمام من كافة أبناء الفريج.


تحميل كتاب البيت الكويتي القديم كتاب البيت الكويتي القديم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة مؤلفين pdf تحميل جميع كتب مجموعة مؤلفين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...