إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البشانقة .. التاريخ والثقافة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البشانقة .. التاريخ والثقافة

تأليف : جمال الدين سيد محمد

بعد فترة وجيزة من بدء الحرب في البوسنة والهرسك في عام 1992 صدرت مجموعة من الدراسات والكتب عن قضية البوسنة. وكان التركيز في أغلب الأحوال في معظم هذه الكتب على الأحداث اليومية. أما الجانب التاريخي المتعمق فيبدو ناقصا ومبتورا وغامضا، وأما البشانقة الذين هم لب القضية وأصحابها فالكلام عنهم منبري إنشائي دون التعمق في صلب قضيتهم وفي جذور هويتهم. ولا يستطيع أحد أن ينكر أن كثيرين ظلوا لفترة طويلة يجهلون البشانقة وبلدهم البوسنة والهرسك، وربما لم يعفهم البعض إلا من خلال بعض السمات الطريفة والأحداث غير المألوفة، بينما لم يكونوا معروفين على الإطلاق من خلال خصائصهم الجوهرية التي تشكل سماتهم السياسية والتاريخية والثقافية والأدبية وعاداتهم وتقاليدهم.


تحميل كتاب البشانقة .. التاريخ والثقافة كتاب البشانقة .. التاريخ والثقافة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جمال الدين سيد محمد pdf تحميل جميع كتب جمال الدين سيد محمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...