إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا

تأليف : برنارد لويس

يحاول هذا الكتاب تقصى مصادر المعرفة الاسلامية وطبيعتها حول الغرب ومراحل تطوره فيتناول البعثات الاسلامية داخل اوروبا وكذلك الهجوم المضاد للمسيحية الغربية ضد الاسلام واندلاع الحرب الاسلامية المقدسة نتيجة لذلك، كما يتناول تجديد وامتداد العلاقات التجارية والدبلوماسية بين المسلمين والمسيحين على شواطئ البحر الابيض المتوسط وكذا ظهور حكام المسلمين الجدد في تركيا وايران والمغرب واكتشافاتهم في اوروباوذلك بعد انتهاء العصور الوسطى ، كما يتناول المراحل الولى للصدام الأوروبي الكبير- من القرن الثامن عشر فصاعدا- على أراضي المسلمين في الشرق الأوسط، وبدايات مرحلة جديدة فرض فيها الاكتشاف الاسلامي. والكتاب يشمل ثلاثة اجزاء الجزء الاول منه يتعرض للعلاقات بين الاسلام واوروبا الغربية متناولا الأحداث البارزة من زاوية جديدة. اما الجزء الثاني من الكتاب فانه يتعلق باللغات التى استخدمت في الاتصال بين المسلمين والاوروبيين ،اما الجزء الثالث فقد خصص لموضوعات متنوعة.


تحميل كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب برنارد لويس pdf تحميل جميع كتب برنارد لويس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...